Header Ads

LightBlog

نصيحة لكل امرأة .. أشياء تفعلينها تقلل من أنوثتك؟

حرصا منا على مظهرك عزيزتي المرأة أمام الآخرين، سوف نقوم بتقديم بعض الأشياء التى تفعليها بطبيعتك أمام الأخرين ولكنها تتنافى مع الأنوثة والرقة حتى تحسني من نفسك وترتقي بأسلوب حضاري مميز أمام الجميع.


1-لا تقومين بطرقعه أصابعك أمام الناس ولا تبللين أصابعك عندما تريدين ان تقلبي صفحة أو تعدى نقود لأن هذه العادة تتنافى مع الزوق وجمال المرأة.
2-لا تقومين التفاخر أمام الناس بجمالك أو مالك لأنها هذه من طبيعة التكبر وخيركم من تواضع، ولأن الجمال والمال يفنى ويبقى السمعة الطيبة والأخلاق الكريمة التي يفتكرك بها الناس.
3-إذا كان عندك مشكلة أو الم فحاولى أن تحليها فى صمت دون الشكوى الكثيرة للآخرين لأن كلن منا عنده مشاكل وهموم تكفية لحد ذاته.
4- أجعلى ابتسامتك واضحه أثناء التعامل مع الآخرين، فى اللقاء والمصافحة وحتى في الوداع وعند تقديم الشكر للناس، لأن الابتسامة تعطى انطباعا إيجابيا بالنسبة للآخرين فى التعامل.
5- إذا أحببت أن تهدى اى شخص هدية فيجب عليكى أن تنزعي الثمن من عليها، لأن الهدية فى قيمتها والمعاني المرتبطة بها وليست بثمنها.
6- عند الجلوس مع شخص نحيف أو سمين فلا تتحدثين عن السمنة أمامه ولا متابعا أو قبح المنظر لأن كثره الكلام فى هذه المواضيع تجعل الناس ينفرون فى التعامل معك، فلا تصطادي عيوب الناس وتتحدثين عنها أمامهم بصورة مباشرة أو غير مباشرة.
7-لا تقاطعي أحد عن الكلام اليكى، بل اتركيه يتحدث وعلقى على كلامه حين الانتهاء منه، ولا تتحدثي بصوت عالي أمام الجميع لأن كل هذا يتنافى مع آداب الحديث والكلام.
8- لا تتفاخري بشهاداتك أو تعليمك ؛ لأن هناك الكثيرون الذين لا يملكون أي شهادات وتجديهم أفضل منك فى الكلام والتعامل مع الآخرين فهي ليست بمقياس.
9- أعطى اهتمامك للأخرين أثناء الحديث معك لأن عدم الانتباه إلى الكلام يعطى انطباعا على عدم الاهتمام وقلة الذوق.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.